الدكتور خليل عجمي ضيف برنامج أفكار للإعمار على الفضائية السورية :: مواعيد اختبارات القبول لبرامج الماجستير لمفاضلة ربيع (2017). :: الجامعة الافتراضية تشارك في المسابقة البرمجية للجامعات ACM في المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا :: إعادة امتحان تحديد مستوى اللغة الانكليزية لمفاضلة ربيع (2017). :: الطلاب الأعزاء المسجلين في مراكز نفاذ الجامعة الإفتراضية في السعودية :: مواعيد اختبارات برامج BAIt - BACt لمفاضلة ربيع 2017 :: اختبارات القبول لمفاضلة ربيع (2017) لطلاب المراكز الخارجية. :: مواعيد اختبارات تحديد مستوى اللغة الانكليزية لمفاضلة ربيع (2017). :: البرنامج الامتحاني للمراكز الخارجية لبرامج الحقوق والتربية والاعلام للفصل الدراسي (F16). :: قرار إعفاء خريجي اللغة الإنكليزية من تقديم امتحان تحديد المستوى للدحول إلى برامج الماجستير في الجامعة ::
تسجيل الطلاب
Login
username
password

مشاركة طلاب الجامعة الافتراضية السورية في المسابقات البرمجية
 

مشاركة طلاب الجامعة الافتراضية السورية في المسابقات البرمجية

الطلاب الأعزاء

توفر الجامعة الافتراضية لكافة طلابها الذين يجدون في أنفسهم المقدرة على تعلم تقنيات البرمجة والمشاركة في المسابقات البرمجية التي تجري على المستوى الوطني والإقليمي وحتى العالمي، فرصة التدرب على مثل هذا النوع من المسابقات وفرصة تعلم تقنيات البرمجة المرتبطة بها، وذلك تمهيداً لاختيار المتفوقين منهم لتمثيل الجامعة الافتراضية السورية في مثل هذه المسابقات وفي مختلف المحافل المحلية والدولية.

وننوه إلى أن التدريب هو تدريب مجاني، تتكفل الجامعة به وبكل تكاليف المعسكرات التدريبية التي يجري تنظيمها بشكل دوري لفرق الجامعة، بالإضافة إلى تكفل الجامعة بكل تكاليف الترشح والمشاركة في المسابقات لكافة الطلاب الذين يجري اختيارهم لتمثيل الجامعة الافتراضية السورية في المسابقات الوطنية والإقليمية والمحلية.

لذلك ندعو جميع طلابنا ممن يجدون في أنفسهم الرغبة والحافز للمشاركة في مثل هذا النوع من التدريبات والنشاطات العلمية، من خلال التسجيل على الجلسات التي ستبدأ اعتباراً من بداية العام 2017، بعد المرور باختبار أولي يساعد في توزيع الطلاب على المراحل التدريبية (مبتدئ، متقدم)، وذلك بالتواصل مع ادارة المسابقة البرمجية للجامعات acm_pd@svuonline.org

مع العلم أن الجامعة تسعى لتوسيع قاعدة مشاركاتها في مثل هذه النشاطات العلمية التي لن تقتصر مستقبلاً على المسابقات البرمجية وستتعداها إلى أنماط أخرى من المسابقات التي نأمل أن تكون أداة مساعدة في رفع المستوى العلمي والتقني لطلابنا.

مع تمنياتنا لجميع طلابنا بالتوفيق والتقدم المستمر

إدارة الجامعة الافتراضية السورية

Date: 2016-12-15
Copyright © 2011-2012, SVU All rights reserved.
Best View @ 1024 * 768 Firefox 3.6+, Opera 8+, IE 6+
 
page in 0.013912200927734 seconds